Thursday, February 16, 2017

ميناء الشحن المسببة للاحتباس الحراري 13

تقييم الاحتباس الحراري ميناء الشحن مرة أخرى في الخريف أنا استغل بيع في متاجر التجزئة الخصم ميناء الشحن واشترى نفسي المسببة للاحتباس الحراري. كان عليه دفيئة صغيرة في 6'x8 فقط "في حجم والتي ستكون حوالي 48 قدم مربع من المساحة. لقد سمعت دائما تقول الحديقة أنه مهما المسببة للاحتباس الحراري حجم لديك سوف تحتاج دائما مساحة أكبر! وأنا أحسب قبل أن يقضي حفنة من المال على الدفيئات أود أن اختبار واحد صغير وغير مكلفة لنرى كيف ستسير الامور ثم نقل من هناك. ولست بحاجة في المقام الأول إلى استخدام المسببة للاحتباس الحراري في أوائل الربيع كموقع المتزايد على ظهرت البذور التي تحتاج إلى نقلها من وجهة نظري الرفوف انطلاق البذور لمسح مساحة لمزيد من الشتلات. بناء هذا المسببة للاحتباس الحراري استغرق مني بعض الوقت. كنت تجميع ذلك بنفسي وتعمل فقط في أيام مريحة في الهواء الطلق - وفي أيام الشتاء مريحة يمكن أن تكون نادرة! انتهيت من الجزء بناء المسببة للاحتباس الحراري في نهاية الأسبوع الماضي ولكن أنا لم ينته تماما بعد. ميناء الشحن مراجعة الاحتباس الحراري / التقييم أولا اسمحوا لي أن أسلط الضوء على النقاط الجيدة: انها غير مكلفة وبأسعار معقولة جدا. ويمكن تجميعها من قبل شخص واحد على الرغم من شخصين أو أكثر من شأنه أن يساعد كثيرا مع التجمع. وصفت بكل وضوح الأجزاء. فقد اثنين من النوافذ قابل للتعديل للسماح للهروب الحرارة حسب الحاجة. النقاط يست على ما يرام: التعليمات ليست واضحة كما يجب أن يكون لها. عند التعامل مع الكثير من أجزاء معينة بعض الرسوم التوضيحية رسومية أفضل من شأنه أن يساعد. وكانت هناك عدة مناسبات حيث أنا يساء تفسيرها ما كان في ذلك الحين كان إرشادات لعلاج هذه المشكلة في وقت لاحق. انها ليست كما ضيق الهواء كما أود الاحتباس الحراري أن يكون. هناك فجوات صغيرة هنا وهناك والتي سوف تحتاج مختومة مع السد أو تجريد الطقس. أنا لست على ثقة بأن نظام كليب سيبقي لوحات تعلق على المسببة للاحتباس الحراري في الرياح العاتية. لقد رأيت العديد من المصادر على الانترنت التي لديها استخدام وسائل إضافية لربط لوحات لضمان حد سواء تناسب ضيق والحفاظ على لوحات المرفقة. رأيي الشامل: للحصول على المال انها على الارجح أفضل الاحتباس الحراري يمكن أن يكون. وتصميم لديه عيوب في رأيي كشخص DIY. لم أكن تم بناء أو تصميم الدفيئة أود أن كان طريقة مختلفة لربط الألواح. إذا بذلت لوحات بحيث مدبب النهاية إلى شفة التي يمكن إدراجها في دعم رأسي ثم ثمل في لكان قد قدم أفضل الختم وكان يمكن أن يخفف مخاوفي حول لوحات التساقط. ويعلق الألغام إلى "قاعدة 4'x4 على رأس الكتل الاسمنتية. أنا لم تملأ الكتل بعد ولكن تخطط لإرفاق 'القاعدة 4'x4 للعديد من الكتل. أنا سوف تملأ أيضا في الفجوات حول كتل الاسمنت مع التربة للمساعدة في عزل الجزء السفلي من الاحتباس الحراري. أنا تخطط لاستخدام بعض رذاذ رغوة العزل لملء الفجوات الأخرى حول القاعدة ثم يعود إلى النوافذ يسد الثغرات وغيرها حسب الحاجة. دفعت حوالي 240 $ للالمسببة للاحتباس الحراري ولكن كانت التكلفة الفعلية لتثبيته أعلى بسبب 4'x4 'قاعدة، وكتل الاسمنت، السد، رش الرغوة العازلة، والتكاليف المستقبلية الأخرى التي سوف يطفو على السطح. كنت أفضل كانت لطرح منزل طارة ولكن كما لدينا القرن الإفريقي وأعتقد أنه قد يكون من الأفضل لطرح الدفيئة هواية أكثر رسمية. يمكن المنازل هوب يكون أرخص كثيرا في وضع وتقديم لقطات مربع أكثر. قد يكون الأخشاب مؤطرة الدفيئة أيضا خيار. المواد الخشبية يمكن إنقاذه أو اشترى بثمن بخس ولوحات من البلاستيك يمكن شراؤها بشكل منفصل على الرغم من أن هذا قد يكون في نهاية المطاف أكثر تكلفة على المدى البعيد. هل اشترى المسببة للاحتباس الحراري لحديقتك؟ ما نوع لم تشتري وماذا رأيك في ذلك؟ لسنوات لقد كان يريد واحدة من هذه الدفيئات شحن الميناء، ولقد تساءلت مدى سهولة أنها ستكون لتجميع وإذا كانوا تصمد. الخريف المقبل عندما يذهبون للبيع أنا قد لا تكون قادرة على مقاومة شراء واحدة بسبب مشاركتك وتعليق تينا. بدأت اشترى واحدة والمغامرة لوضعها معا. بعد مشاهدة أكثر من اثني عشر شريط فيديو عن هذه المجموعة HF الدفيئة صغيرة، قررت لحفر "حفرة 2 لوضعها في لرئيس الغرفة إضافية. وسوف يتم وضعها على أساس الخشب المعالج أيضا. وسوف تحتاج أيضا إلى وضع نظام تصريف الأرضية. من الواضح أن هيكل من الألومنيوم يحتاج إلى إطار أقوى لنعلق على. سيكون لديك لمعرفة كيفية الحفاظ على لوحات من البلاستيك من تحلق قبالة في أول الرياح القوية. ترك الرد إلغاء الرد يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


No comments:

Post a Comment