Friday, February 24, 2017

هوندا الطيار 6

هوندا بايلوت تسارع قوي الداخلية الفسيحة مقصورة هادئة تحولات بطيئة وغير ذلك على نحو سلس مع نقل تسعة سرعة لا يزال غير عملي كما حافلة صغيرة لا وقوف السيارات الفرامل الإلكترونية هوندا بايلوت 2017 يحمل أكثر من نموذج عام 2016. وضع فوق CR-V في تشكيلة هوندا وهوندا بايلوت 2017 ثلاثة صف كروس يتميز الجلوس لمدة تصل إلى ثمانية ركاب، محرك الأمامية أو الدفع الرباعي، والكثير من الميزات القياسية والاختيارية. أعيد تصميم هوندا بايلوت لنموذج عام 2016. هذا العام، سوف السلطة لا تزال تأتي من 3.5 لتر 6 محرك حقن مباشر أن ملامح إدارة اسطوانة متغير ويقترن مع ست سرعات ناقل حركة أوتوماتيكي على LX، EX، ونماذج EX-L، أو nine - سرعة السيارات على السياحة ونماذج النخبة. متوفرة في خمسة تدابير الاستثمار المتصلة بالتجارة-LX، EX، EX-L، السياحة، والنخبة وتقدم 2017 هوندا بايلوت مجموعة كبيرة من الميزات القياسية، بما في ذلك كاميرا الرؤية الخلفية، دخول بدون مفتاح والاشتعال، ومنفذ USB، ومحرك 4.2 بوصة وشاشة المعلومات والترفيه LCD . يبني EX على تلك الميزات، مضيفا هوندا LaneWatch، HondaLink، أكبر 8 بوصة تعمل باللمس، وراديو باندورا، فتحة سقف كهربائية، وتشغيل أضواء النهار. يضيف EX-L المقاعد الجلدية، في حين الملاحة ونظام الترفيه في المقعد الخلفي اختيارية. يجول يضيف المزيد من الميزات مثل الجبهة وأجهزة الاستشعار وقوف الخلفية، المحيط الأزرق الإضاءة LED، سقف القضبان، ونظام الصوت متميزة. ومن بين أعلى فإن الخط النخبة يتميز HD الراديو، والحزم عالية أوتوماتيكية، تبريد وتسخين المقاعد الأمامية، ساخنة مقاعد الصف الثاني، الزاوية والمؤشرات استشعار النسخ الاحتياطي، وفتحة سقف بانورامية، والصمام المصابيح الأمامية. في حين أن الطيار له الجلوس لمدة تصل إلى ثمانية pasengers، ونموذج النخبة محل مقعد الصف الثاني لصالح الكراسي اثنين القبطان. الشحن الفضائية على قدم المساواة مع منافسيها في 16.5 قدم مكعب خلف مقاعد الصف الثالث، 46.8 قدم مكعب مع تلك المقاعد مطوية، و 83.9 قدم مكعب مع كل من مقاعد الصف الثاني والثالث مطوية. ومع ذلك، البضائع الفضاء نموذج النخبة هو انخفاض طفيف عن شبر واحد تقريبا. هوندا بايلوت 2017 لديه القدرة على كسب مرة أخرى على IIHS الأعلى السلامة بيك + جائزة، كما لم تكن هناك أي تغييرات من طراز 2016 التي حققت التعيين. وتشمل تجهيزات السلامة القياسية الأمامي والجانبي، وستائر هوائية، فرامل ABS، مساعدة الفرامل، متعددة زاوية كاميرا الرؤية الخلفية مع المبادئ التوجيهية، في حين تشمل الميزات الاختيارية هوندا استشعار أن يضيف تصادم الكبح التخفيف، طريق حارة التخفيف رحيل حفاظ على مساعدة، ونظام تثبيت السرعة التكيفي. هوندا LaneWatch هو المعيار على EX، EX-L والسياحة النماذج، مع المصابيح الأمامية للسيارات عالية الحزم ورصد البقعة العمياء مع رصد حركة المرور عبر يأتي معيار على نموذج النخبة. الطيار إعادة تصميم تخلصوا من تصميم يشبه الصندوق لنموذج عام 2016، مما يجعل الشكل الخارجي أكثر جاذبية. في حين يمكن للطيار تبدو أكثر مثل كروس وأقل مثل سوبربان والداخلية يذكرنا حافلة صغيرة، مع لمسة واحدة مقاعد الصف الثاني ومجال الشحن تحت أرضية التحميل الخلفي. نقل تسعة سرعات أوتوماتيكية على نماذج السياحة والنخبة يمكن ضبطها بشكل أفضل، مع التحولات البطيئة والخروج من العتاد. هوندا بايلوت هي واحدة من أسرع عبور ثلاثة صف في السوق، لتصل إلى 0-60 ميل في الساعة في محرك تريند - tested 6.5 ثانية. مشاهدة مراجعة كاملة نظام كل ذات الدفع بالعجلات جديد يمكن توزيع عزم الدوران بين المحورين الأمامي والخلفي أو من اليسار إلى العجلات الخلفية اليمنى. تحرير أكثر من واحد يقدر كل نظام الدفع بالعجلات على تسلق التلال الوعرة في عام 2016 موتور تريند سيارات الدفع الرباعي من اختبار السنة. "مفتاح للسيطرة على الوضع ويقدم عادي، الثلج، الطين، والرمل"، وأوضح المدير الفني فرانك ماركوس. "أنا تسلق التل على سرعة منخفضة مع الحد الأدنى من الانزلاق للإطارات-إلى حد ما مثيرة للإعجاب لمثل هذه السيارة الكبيرة." حيث 2016 الطيار يكافح هو مع السرعة تسعة التلقائي هذا المعيار على السياحة والنخبة. يقترن محرك المتقطعة وأنيق بعد جدل الضغط على زر استبدال العتاد ساق، يمكن أن السرعة تسعة يكون عالي الكعب قليلا في بعض الأحيان. "كان لي وجع طفيف معها تحت تشغيل / إيقاف خنق العمل بطيئة السرعة"، وقال رئيس التحرير التنفيذي رون Kiino "، حيث كانت التحولات والاستجابة أكثر مفاجئة. وأضاف" نأمل هوندا يمكن أن يستمر ضبط الإرسال، مما يساعد على الطيار يثيرون الأميال في مدينة وكالة حماية البيئة تصنيف أكثر من 18-19 / 26-27 ميلا في الغالون المدينة معيار ست سرعات أوتوماتيكية ل/ الطريق السريع مع محرك الأمامية والرباعي. يساهم الطيار فقدان الوزن 2016 أيضا إلى تحسين ديناميكية وكفاءة. جاء لدينا تحميل اختبار كل ذات الدفع بالعجلات في 246 جنيه أخف من 2014 طيار EX-L AWD. وعلى الرغم من جديد HR-V وسيفيك تقدم الفرامل القياسية للسيارات الكهربائية، والطيار يفتقر إلى ميزة. "لماذا"، وقال اختبار الطريق المحرر كريس والتون، "عندما [وتسعة سرعات أوتوماتيكية] هو الضغط على زر، وفرامل اليد ضخمة، دواسة التدخلية التي أنا ضربت لي شين على؟" فرامل اليد آلام جانبا، والطيار لديها أعلى درجات السلامة مع السلامة النشطة التكنولوجيا المتاحة عبر النطاق. فإن نظام تثبيت السرعة التكيفي لا تعمل في التوقف والذهاب حركة المرور، ولكن النظام حارة التخفيف رحيل والاصطدام ونظام الكبح التخفيف من المحتمل أن تكون أكثر فائدة ومساعدة هوندا تحقيق السلامة الأعلى بيك + تصنيف من معهد التأمين للسلامة على الطرقات السريعة . في فئتها، يضاهيه سوى تويوتا هايلاندر هوندا لعام 2015، ولكن مع أكثر صرامة السلامة الأعلى للIIHS "بيك + متطلبات عام 2016، والطيار حاليا الوسيلة الوحيدة في فئتها مع هذا التصنيف. ونحن نتوقع قريبا إلى تحديث 2016 نيسان باثفايندر لتصبح 2016 أعلى اختيار السلامة + (شيفروليه ترافيرس لم يتم اختباره IIHS تماما.) كل من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات المذكورة سابقا حصل خمس نجوم درجات السلامة العامة من الطريق السريع الوطنية لسلامة المرور إدارة. الطيار ليس كروس أوفر الفاخرة، ولكن هذا مكان عظيم لقضاء الصباح والمساء سافر. منذ ذهب 2016 الطيار للبيع في يونيو 25-30 في المئة المباعة قد تم بجولة أو نماذج النخبة، ولكن الديكورات الدنيا كما تقدم قيمة. كل 2016 الطيارين الاستفادة من مساحة التخزين الهائلة بين المقاعد الأمامية مع غطاء رمادي غامق جذابة، وشاشة تعمل باللمس 8 بوصة أعلى اندفاعة من تقليم تقريبا. تم اعادة التفكير في قياس الكتلة، أيضا، مع سبيدو الرقمية مشرق وضعها في مركز أعلى من أجهزة القياس، مما يترك مجالا لشاشة المعلومات ومقاييس أخرى أدناه بدلا من وحدة المساحة ومضيعة للأن يسافر إلى 120 ميلا في الساعة أو أعلى. انها أكثر وظيفية من قسط داخل الطيار، ولكن على موقعنا على 47،320 $ اختبار، كان هناك الكثير من الميزات الفاخرة. في هذا السعر، هوندا يلقي في المصابيح الأمامية LED، فتحة سقف زجاجية، وسقف بانورامي للركاب الثاني والثالث الصف، ويفتغاتي السلطة، مقاعد مثقبة للصفوف الأول والثاني، ساخنة / تبريد المقاعد الأمامية، ساخنة مقاعد الصف الثاني، التكنولوجيا السلامة النشطة، ونظام الترفيه مع سماعات لاسلكية و9 بوصة شاشة أضعاف أسفل، وخمسة منافذ USB بما في ذلك أربع وحدات شحن سريع. على الرغم من أن الطيار 2016 هو أكثر جاذبية من يشبه الصندوق عمليات الانتقال الجيل السابق، وذكر السائق أكثر من حافلة صغيرة من الداخل وليس على علاقة جيدة عن بديل صغيرة. إذا كنت لا تمانع في سلوك السرعة المنخفضة لصناعة السيارات في تسعة السرعة للسياحة والنخبة النماذج، ومع ذلك، فإن مزايا هوندا صدارة على قائمة التسوق الخاصة بك. 2016 هوندا بايلوت النخبة


No comments:

Post a Comment