Friday, February 17, 2017

سعيدة أمي عيد الميلاد 7

يرغب عيد ميلاد لأمي - نقلت والرسائل والأقوال وتحيات أمنيات عيد ميلاد لأمي ونقلت والرسائل والأقوال وتحيات 🙂 أمي أريد أن أشكركم على كل هذه السنوات التي رفعت لي. أنا حقا نقدر ذلك ومعجب بك. أنت شخص مذهلة وتملأ قلبي مع الدفء عندما كنت أفكر فيك. شكرا لك على هذا الشعور وعيد ميلاد سعيد أمي. 🙂 الله لا يجعل الملائكة مثلك بعد الآن. قد احتفل بعيد ميلادك مع السعادة والسلام الداخلي. عيد ميلاد سعيد يا أمي! 🙂 كنت قد رأيت لي سعيدة، كنت قد رأيت لي حزينا، كنت قد رأيت لي معقولة، كنت قد رأيت لي جنون. أمي أنا قد لا يكون يقال دائما، لكنك هي الأكثر الحبيب. عيد ميلاد سعيد يا أمي! تبدو 🙂 Pleas'd إلى الأمام، عن سروره لننظر وراء، وعد كل عيد ميلاد مع العقل بالامتنان. عيد مولد سعيد! 🙂 في كل ابتسامة، كل دمعة وكل يهتف كنتم دائما هناك بالنسبة لي على مر السنين دعم لي وتقديم لي مع كل الطاقة احتاجه من أجل الوقوف في لعبة تسمى الحياة. عيد ميلاد سعيد أمي وشكرا لك على كل شيء! 🙂 أنت لا تتوقف عن الضحك لأنك من العمر أرذله، الذي نكبر لأنك تتوقف عن الضحك. عيد ميلاد سعيد يا أمي! 🙂 وأنا أعول سلم لي، وأنا لا يمكن أن تساعد ولكن كنت أفكر. شكرا لك على الفرق التي قمت بها في حياتي، الأم العزيزة. 🙂 مهما كان صعبا وأنا أحاول، بغض النظر عن ما أقوم به، وأنا لن تكون قادرة على أن تظهر لك كم أنا أقدر كل ما قمت به بالنسبة لي. أنت بطلي، كنت قوتي. وأتمنى لكم عيد ميلاد أمي سعيدة جدا! 🙂 السماء .... يجب أن يكون سبب صغير حقا أنا يمكن أن نرى ذلك في عيد ميلاد سعيد عيون أمي لملاكي الأم 🙂 مهما أنا اليوم، وأنا أملك لك. أنت الشخص الأكثر خاص في حياتي. شكرا لك أمي. عيد ميلاد سعيد! 🙂 أنت أكثر من مجرد أم لي؟ أنت أستاذي، قوتي، والتوجيه الخاص بي، وأفضل صديق لي. شكرا لإعطائي بغزارة كل جزء من نفسك. عيد ميلاد سعيد يا أمي! 🙂 قد يومك يكون بالضبط بالطريقة التي تريدها أن تكون. قد الاحتفال به مع السعادة والسلام الداخلي. قد يكون عيد ميلادك وقت للآخرين للغناء مديحك، والوقت بالنسبة لهم لإظهار الحب لك في ذلك من نواح كثيرة! عيد ميلاد سعيد يا أمي! 🙂 في كل مرة أنني وقعت، كنت دفعت لي. أنت لم تترك لي تفوت هذه الخطوة، تسليط أي المسيل للدموع وأشعر بأي خوف. أعتقد أنني لن تكون هي نفسها دون لكم. عيد ميلاد سعيد يا أمي! عندما رحل الحب، وهناك دائما العدالة. وعندما رحل العدالة، وهناك دائما قوة. وعندما رحل القوة، وهناك دائما أمي. عيد ميلاد سعيد يا أمي! 🙂 أتذكر كل لحظة واحدة من طفولتي، لأنك جعلت من شيء خاص، شيء فريد من نوعه. شكرا لك أمي عن كل الذكريات المحبة شاركنا معا. عيد مولد سعيد! 🙂 الجميع في هذه العائلة هو محظوظ جدا لبعد أن كنت في حياته، لأن الله لا يجعل الملائكة مثلك بعد الآن. عيد ميلاد سعيد يا أمي! 🙂 أعياد الميلاد هي جيدة بالنسبة لك. وتشير الإحصاءات إلى أن الأشخاص الذين لديهم أكثر يعيشون أطول. وقد أنعم الله على حياتي من خلال وجود الأم مثلك. لك الدعاء لي، كنت تحبني، وكنت هناك لدعم كل ما أقوم به. عيد ميلاد سعيد امي! 🙂 أعطى سبحانه وتعالى لي منذ ذلك الوقت وأنا ولدت هدية خاصة. الهدية التي كانت سلمية جدا والمحبة. هدية كاملة من العطف والرعاية. هدية يحلو لي أن أسميه أمي. عيد ميلاد سعيد يا أمي! 🙂 آمل أنه كلما كنت تعتقد لي، سترى دائما جزءا من أنت لي. عيد ميلاد سعيد امي!


No comments:

Post a Comment