Friday, February 10, 2017

حذاء طفل العكس قالب فندان 8

حذاء = كعكة حتى قبل بضعة أشهر وصلتني رسالة استفسار من المشرف بلدي (نفس المرأة التي طلبت 10 الكعك العملاق) عن وجود أو عدم وسأكون على استعداد / قادرة على القيام كعكة 3-D لعيد ميلاد حفيدتها. على ما يبدو، وقالت انها يحبها وردي كونفيرس قمم مرحبا ولذا أرادوا الكعكة أن تكون في شكل واحد من حذائها. لم يسبق لي أن فعلت كعكة منحوتة من قبل، لذلك قلت لها أنني بحاجة للتفكير في الامر والقيام ببعض البحوث حول ما كل ذلك يستتبع. فعلت بعض القراءة والبحث كيف يقرر الناس ما لتوجيه الاتهام، تقنيات نحت، وسبل إصلاح منحوتة بوو الاستهجان، وما شابه ذلك، ولكن لا تزال تواجه مشكلة مع ذلك. وبعد أن حاول أبدا أي شيء مثل هذا، كان ساحق إلى حد ما للتفكير. تمر أسابيع، وأنا قد نسيت معظمها حول الكعكة، والاعتقاد أنها قد تغير خططها أو قرر أن يذهب مع شخص آخر. أنا درء على عطلتي الصيفية، والتفكير شيء من الكعكة. عند عودتي، وقالت انها يدفعني مرة أخرى إذا سأكون يصل إليها. أقرر أن تأخذه على (الكعك الأحذية شعبية إلى حد ما، وكنت قد رأيت ما يكفي من الصور لمعرفة ان كنت قادر على ما لا يقل عن الوقوع في منتصف حزمة). ما زلت لا أعرف ماذا تهمة، ورغم ذلك تركت هذا الجزء في الهواء في الوقت الحاضر، على أمل أن مرة واحدة فكنت أحسب أكثر من ما كنت أفعله كنت أود أن يكون فكرة أفضل سعر مناسب. الجزء الأول تعلمت عن نحت الكعك هو أن الكعك الكثيفة هي أفضل (الجنيه الكعكة، كعكة الطين، زبدة، وما إلى ذلك)، لأنهم لا سجل سماش بسهولة. كنت أعرف أن هذه الكعكة كانت في المقام الأول لshow-- قالوا انهم قد أكله، ولكن الكعكة الرئيسية كان على وشك أن تقدمها الكعك - حتى أنني لم أكن قلقة جدا حول نكهة. اخترت كعكة الجنيه بسيطة لتكون بمثابة مادتي النحت. كان هدفي هو جعل كعكة تبدو تقريبا الحياة الحجم، لذلك أنا أطلق النار لحوالي 10 بوصة من كعب إلى أخمص قدميه. وبدأ بعض الكعك حذاء مع كعكة خبز في المقالي رغيف، ولكن لم أكن أريد للتعامل مع المزيد من طبقات من أنا في حاجة إلى ذلك أنا اختار الأساسية كعكة 9 × 13 كنقطة البداية بالنسبة لي. لقد وجدت صورة لعلى الانترنت الوحيد كونفيرس وتكبير لتلبية بلدي المواصفات الحجم. مرة واحدة وكانت الكعكة باردة، وأنا عالقة في الثلاجة لبضع ساعات لشركة لدرجة أكبر. ثم كان مجرد مسألة وضع قالب المطبوعة على قمة الكعكة والبدء في قطع. منذ كنت ذاهبا لأعلى مرحبا، أنا أيضا في حاجة إلى قطعة نصف نعل-اضافية لالكاحل. وصقيع الصغير (فقط الزبد بسيط) الاحتفاظ بها معا، وتادا! يبدو تماما مثل الأحذية، والحق. حسنا، انها نقطة انطلاق، على الأقل. بعد ذلك تأتي نحت part-- حقا مرهق للاعصاب. كما يقولون، انه من الاسهل بكثير لخفض بعيدا مما هو عليه لأعد، لذلك جعلت هذا الجزء لي العصبي خصوصا. شعرت بالرعب حول قطع أكثر من اللازم وعدم التمكن من إصلاح it-- وتكييف الهواء بلدي مفلس حاليا لذلك كان الخوف من فكرة وجود لخبز إلى أي مزيد من الكعكة. بعد قطع مؤلمة كثيرا، واضطررت في النهاية ما شعرت بلغت قريبة بما فيه الكفاية لحذاء لتكون قادرة على تطبيق طبقة قاعدة صقيع (تسمى "معطف كسرة خبز" في عالم المال). هذا ما عصي على فندان، والأختام الكعكة حتى لا تفقد الكثير من الرطوبة. وكان اصعب مما كنت أتوقع أن تكون قادرة على الصقيع كل تلك الزوايا مضحك. استغرق الأمر مني بعض الوقت للتأكد من أن كان لي رقيقة، حتى معطف فوق كل شيء. هذا ثم عاد إلى الثلاجة في حين تأملت كيف كنت ذاهبا لتزيين. أنا أعرف أنني أريد أن استخدام أقراص سكرية، لأن مهاراتي الزبد ليست حتى قريبة إلى كونها في المستوى الذي يمكن أن اديرها ذلك. بالإضافة إلى ذلك، في موجة الحر الحالية، فندان يحمل ما يصل أفضل بكثير. ثم كان لي أن يقرر ما إذا كان استخدام أو عدم استخدام الخطمي أقراص سكرية. عادة هذا هو بلدي الذهاب إلى أقراص سكرية، لأنها رخيصة ولذيذة. لكن نكهة ليست حقا الكائن هنا، وكنت تشعر بالقلق إزاء الاتساق. أحيانا فندان الخطمي أقوم رقيقة جدا، وبعد ذلك الدموع بسهولة عندما تطبق على الكعكة، والذي من شأنه أن يكون كابوسا للتعامل معها. مرة أخرى، فإنه سميكا جدا، وبعد ذلك أجد صعوبة في الحصول عليه خرجت رقيقة بما فيه الكفاية للحصول على التفاصيل الدقيقة. لا، وهذه المرة كنت ذاهبا لكسر و* اللحظات * شراء أقراص سكرية. 24 أوقية لمدة 7 $ لا تزال مجنون، ولكن أنا فقط لا يمكن أن يخاطر الشد عنه. بالإضافة إلى ذلك، كان لي ما يكفي في ذهني ما يدعو للقلق، وعدم وجود للتفكير في جعل الاشياء لم تساعد في تخفيف بعض الضغط. حتى الآن بعد أن كان لي فندان، وكان لي لمعرفة كيفية قطع عليه. عادة، لتغطية الكعكة كنت مجرد طرح وثنى عليه أكثر، ولكن هذا كان مختلفا. مصنوعة التحدث مع طبقات متداخلة قماش. أنا قررت أن أسهل طريقة لتكرار ذلك نظرة لعلاج فندان مثل النسيج. لذلك للعمل، وأنا في حاجة الى القالب. للأسف، كان الوحيد الذي يمكن أن تجد للطفل الحديث، والتي لا تعمل بشكل جيد عندما نسف لأحجام الكبار (إلا إذا كان هذا لفتاة مع القدم الحنفاء). كانوا مكان جيد للبدء، ولكن المطلوب قدرا كبيرا من يغير لكي تتناسب مع أبعاد الحذاء. وكانت القطع الرئيسية الثلاثة اللسان والجانبين، وتلك المطلوبة في معظم التغيير والتبديل. بعد الاستغناء عن القطع الأولى، بدأت تجميعهم على الكعكة. وكان هذا أيضا العصبية الأرفف، لأن إزالة فندان مرة واحدة تم وضعها دمر الزبد الأساسي وجعل التطبيقات اللاحقة أكثر صعوبة. وهذا يعني في بعض الأحيان كان علي أن أفعل بعض التشذيب بعد كان يعلق على فندان على كعكة. من هناك، فإنه كان مجرد الكثير من التخمين والتجريب من أجل الحصول على تفاصيل الحق. كان واحدا من أصعب الأمور أن نتذكر أن المسائل النظام! أولا اللسان، ثم الجانبين، ثم غطاء اصبع القدم، تليها مطاطية حول الوحيد (لاحظ أدناه أنني لم تذكر غطاء اصبع القدم. كان عليه أن يذهب إلى الخلف وإصلاح هذا واحد!). كان واحدا من تقنيات بدائية اعتدت على هذا إنني سعيد للغاية مع كيف لي أن قدمت الثقوب لالأربطة من خلال الذهاب. أولا حاولت صنع خواتم من قطعة رقيقة من حبل gumpaste أنا خرجت، ولكن انتهى بهم المطاف تبدو وكأنها تشيريوس وليس حتى على مقربة من المهنية. كانت هذه واحدة من التفاصيل أردت حقا أن الكمال، منذ كنت أعرف أنها سوف تبدو رهيبة جدا إذا ما تم القيام به على نحو رديء. في نهاية المطاف، أدركت أنني يمكن استخدام بلدي كبيرة نصائح أنابيب دائرية مثل قطع لقطع دوائر صغيرة، ثم لكمة من المتوسط، مع تلميح حتى أصغر. ثم، لوحة صغيرة مع الفضة الغبار بريق مختلطة مع الفانيليا واضحة، وأنها تبدو تقريبا مثل الشيء الحقيقي! الشيء الصعب آخر هو معرفة كيفية القيام الختم الموجود على الكاحل الداخلي من كل قمم مرحبا كونفيرس. تجوب الإنترنت كشفت العديد من الاستخدامات ورقة رايس (ويعرف أيضا باسم يفر ورقة) كما قماش الصالحة للأكل واضح. باستخدام بلدي علامات الصالحة للأكل، وأنا تتبعت ختم على ورقة الأرز وثم استوى على ورق الأرز على شكل دائرة من فندان مع هلام الأنابيب واضح. تم استخدام نفس الأسلوب للنص "كل النجوم" على كعب. أنا جعلت غرز فقط عن طريق حك فندان مع مسواك، خرجت الأربطة فندان وتعلق لهم للحذاء مع أكثر هلام الأنابيب. بعد تطبيق الشارات ورق الأرز، أرادوا أن حليقة بعيدا عن فندان، وذلك على غلاف بلاستيكي صغير شجعهم على البقاء في المكان. كل ذلك! كيف بوردي! على الرغم من هذا كان لا يزال من الواضح أن المحاولة الأولى، وأنا لست سعيدا تماما مع ذلك (الشريط فندان الأسود حول الجزء العلوي من وحيد ليس مستقيما تماما، وهذا يزعجني)، بل هو تمثيل جيد جدا لل شيء قيل لي لجعل، وأنها صالحة للأكل تماما! ماذا عن ذلك! من هذه الزاوية يبدو أنه يمكن أن يكون الحذاء الحقيقي، حتى. هذا هو بارد جدا. يسرني جدا مع الختم. وأعتقد أن ورقة الأرز حتى الآن أسهل طريقة لتحقيق نتائج جيدة، وضوح أمر مثير للإعجاب. تم تسليم كعكة اليوم، وكان الجميع سعداء جدا معها. أنا أبدا لم أقتبس ثمنا لذلك، على الرغم من (عفوا!)، لذلك كان هناك لحظة محرجة طفيفة عندما جاء الوقت لقبول الدفع. وكان مبلغ الكمال (ولو قليلا فوق ما كنت قد نقلت)، وأعتقد أنها حقا يعتقد أنه كان يستحق الثمن. عموما، أنا سعيد للغاية مع كيف جاء كل ذلك معا، ومع جهودي. كل ذلك دون أي تكييف الهواء، فتذكروا!


No comments:

Post a Comment