Monday, February 27, 2017

الطفل الجوارب صبي الكروشيه تعليمي 17

تقاسم بضعة رضيع الكروشيه / قبعة متماسكة والتمهيد مجموعات. هذه هي سريعة جدا القيام به. كل مجموعة يمكن ان يتم الانتهاء في غضون ساعة تقريبا. اشتريت إبرة الحياكة أصغر ومع أستطيع أن متماسكة أسرع بكثير من إبرة أكبر. أنا لا أعرف لماذا، أنا فقط أحب العمل مع إبرة أصغر. الكروشيه قبعة كرة القدم التعليمي. حك الجوارب الطفل التعليمي في البرنامج التعليمي لالجوارب الحياكة، وقالت انها تستخدم 38 غرزة. أنا خفضت إلى 32 غرز وحجم 5MM إبرة الحياكة. أنا أحب الطريقة الجوارب تتحول أفضل بكثير ثم إبرة حجم 8MM و 38 غرزة. ومن نمط كرة القدم أنا فقط تغيير اللون وجعل هذه المجموعة. الكروشيه الجوارب الطفل التعليمي. ثم هذه المجموعة. أنا أحب الجوارب متماسكة أفضل لأنها الانتهاء بالتساوي مقارنتها مع الجوارب الكروشيه انهم لم خرج حتى يرجع إلى بلدي التوتر الكروشيه. كنت كارون الغزل ببساطة لينة وإبرة الحياكة حجم 5MM والكروشيه 3.75mm. أود أن الكروشيه ضيق ثم بعد قليل أنه يغسل سيتم تخفيف لكنه لن يكون لا يزال يمكن ارتداؤها. شكرا لزيارتكم مرة أخرى. 5 تعليقات: جميلة الكروشيه البنود / محبوك! أنا لا سيما مثل تعيين كرة القدم --- لطيف جدا! لقد قمت بعمل عظيم! رائعتين! أنا سعيد لأنك وجدت الوقت لكسب بعض. ) إنفست! الجوارب والقبعات لطيف جدا! أنا أحب واحد لكرة القدم! يا هؤلاء لطيف جدا. أشكركم على أخذ الوقت لترك لي الفكر الخاص بك جميل. أنا أحب القراءة لهم. عني هيلين مرحبا بكم في بلادي بلوق! أنا في كل نوع من الحرف. انا حبيت العديد من المواهب. آمل أن تستمتع أتصفح بلدي بلوق. إذا كان لديك سؤال، فلا تتردد في الكتابة لي. سعيد يحبك الجميع! عرض الوضع الكامل الخاص بي


No comments:

Post a Comment